يستقبل فريق الإمارة الفرنسية المدفعجية في إطار إياب ربع نهائي دوري الأبطال لهذا الموسم.
موناكو كان قد وضع قدما و نصف في ربع النهائي بعد مباراة بطولية و فوز في ملعب الإمارات بالذات في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 و بأداء ممتاز من لاعبنا الدولي أيمن عبد النور.
أما أرسنال فإنه يسعى إلى تأكيد إستفاقته المحلية بعد عودته إلى المركز الثالث في الدوري و إزاحته مانشستر يونايتد في كأس الإتحاد الإنكليزي رغم معرفة رجال آرسين فينغر بصعوبة المهمة. هذا الأخير يعود إلا ملعب لويس الثاني بعد مدة طويلة إذ كان يعمل مع فريق الإمارة لمدة 7 سنوات.
فهل ينجح أيمن عبد النور في أن يكون ثاني تونسي يبلغ ربع نهائي أكبر المسابقات الأوروبية بعد حاتم الطرابلسي و يقود فريقه لإستعادة أمجاده بعد أن كان وصل لنهائي 2004 أمام بورتو أم أن لأبناء شمال لندن رأي آخر ؟

0 comments:
Post a Comment